إن لم تستحي فاصنع ما شئت‎

Publié le par almochta9

إن لم تستحي فاصنع ما شئت‎

 إن لم تستحي فاصنع ما شئت‎
كنت أبحث حول موضوع أمي الذي كتبته بعنوان الحياء لا يأتي إلا بخير فوجدت هذه الصورة للمحجبات فكتبت هذا المقال المرجو أن أتوفق فيه فأسف إن أجرحت بعض قلوب الأخوات كذالك إعدروا
كتابتي بسبب بعض الأخطاء أخوكم لمشتاق
كنت سأكتب باللهجة المغربية لكن الأخوة في الجزائر و تونس لا يفهمونها جيدا

ما هي المناطق التي مازالت "محترمة" ويمكن للعائلات المغربية والجزائرية و التونسية بل كل الدول
العربية زيارتها دون أن يصيبهم الذهول والإستغراب؟
حدائقنا كانت تجتمع فيها العائلات في جو جميل لكن الآن أصبحت محميات خاصة للعشاق لم تعد الغابات المكان المفضل للعائلات لتناول وجبة الغداء تحت ضل الأشجار للأسف أصبحت كل شجر خاصة لعاشقين لك ما يأسفني هم تلك الجاهلات نعم جاهلات بدين ربها يارتدين الحجاب كما في الصورة ولديها عاشقها لماذا أختاه تشوهين الحجاب الغرب ينضرون إليك يصحبونك محتجبة فأخدون هذه الفكرة الخاطة بالتالي تكون سبب في تشويه الحجاب حتط المبرجات عندما تتكلم معها تقول أنا لا أريد أن أتحجب لأنهم يفعلون مالا تفعل العارية فأقول إنها ليست محتجبة كثتر ما نسمع عن ستيل الروك و ستيل هيپ هوپ فكذالك هذه البنات إنها تمارس ستيل الحجاب إنها ليست محتجبة فقط ستيل الحجاب لأنها تبدو جميلة بالحجاب
للأسف ليس في العيش خير ان لم يكون الحياء
أما طلبة الجامعات وما يسمى بالطبقة المثقفة .فلا حول ولا قوة الا بالله .
هل أجبرت الدولة
هل اجبرت المدير على تقبيل المعلمات ؟
هل أجبرت الطالبات على جعل غرفهن أوكارا للفجور؟
هل أجبرت الطلبة على التحرش بكل صغيرة وكبيرة ؟
وهل ، وهل ، وهل ...
الخلاصة أن المشكل فينا نحن كمجتمع .من أب و أم وأخ و المدرسة وغير...
يقول المثل المدرسة أم إذا أطعتها أعددتك فأين المدارس التي تعدو لنا شباب متحشمين محترمين سأقول ما قاله الشيخ محمد حسان
رغم أنه لن يعجب الكثر منك قال الشيخ إني أتعجب غايت العجب في هذه الفتيات الكاسيات العاريات أنها تخرج من بيت فيه رجل سامحوني
فعلينا بالتوبة والرجوع الى خيرالهدى . هدى محمد صلى الله عليه وسلم . وسنة خلفائه الراشدين و السلف الأول لهذه الأمة.
أما الشباب لماذا يا أخي تفعل بالفتيات ما لا تفعله مع أختك هل ترضى أن يتحرش أحدهم على أختك أتحب أن يجعزها أو يشاكسها أو يضايقها أو أو أو ...
إن كنت هكذا فإن ذلك الأخ لا يرضاه لأخته وأنت تخونه وتفعل ما تفعل ما أعجبني قول صديق في كندا
كان أصدقائي يمزحون معه لماذا لا تختار لك عشيقة وهو من هو المتخلق اللطيف المتسامح أجاب فقال أنا لا أضحك على البنات لكي لا أحد يضحك على بناتي يا اللــــــــــــــــه أسمعت يا من تضحك على البنات وأنت يا أختي هل عرفتي أنه مجرد يضحك عليك

و يعجز اللسان عن التعبير. اللهم هدنا يرب العالمين إلى الطريق المستقيم، اللهم هدنا اللهم هدنا اللهم هدنا آمين اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد
فإليك هذه المحاضرة فيها إعتراف الشباب الذين ندموا لأنهم ضحكو على البنات
إن كان الرابط لا يعمل فاكتب في محرك البحث كيف ينضرون إليك
www.islamway.com/index.php?iw_s=Lesson&iw

Publié dans almochta9

Commenter cet article

abderrahim 24/11/2009 16:43


سلام
أخي قرأت مقالك من أ الي ي لكن لم أقتنع، اذا كنت ممن يدعون الي الحجاب فلماذا لاتنجز دراسة حول الموضوع وتسأل المتحجبات حول دواعي ارتداء الحجاب وغيرهن عن جزاعي الامتناع في اطار دراسة: السلوك والحجاب؟